fbpx

ما هي ألعاب التشفير على الإنترنت crypto gaming؟


تقدر قيمة صناعة ألعاب المقامرة عبر الإنترنت بـ 53.7 مليار دولار سنوياً. من البطاقات الافتراضية والمراهنات الرياضية عبر الإنترنت إلى البنغو والفيديوهات، هناك الآلاف من الطرق للمراهنة بالنقود من خلال الكازينوهات الرقمية. وجديد الأمر، تقديم ألعاب التشفير للعملاء أونلاين.

 

ما هي ألعاب التشفير ؟

تمزج ألعاب Crypto بين ألعاب الكازينو على الإنترنت والمراهنة بالعملات المشفرة. هذا يعني أنه يمكنكم المراهنة باستخدام العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Dogecoin بدلاً من العملات الورقية التقليدية (الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني وما إلى ذلك).

وبصرف النظر عن العملة المستخدمة في زيادة رصيد حسابكم، هناك اختلافات بسيطة جداً بين ألعاب التشفير وكازينو الإنترنت العادي. في كل الأحوال، تعمل معظم الكازينوهات في متصفح الويب الخاص بكم، فيما يقدم بعضها أيضاً تطبيقات للهاتف المحمول حتى تتمكنون من اللعب أثناء التنقل.

 

لماذا أرغب في تجربتها؟

تعتبر الألعاب المشفرة أكثر منطقية للأشخاص الذين يتداولون بالفعل بالعملات المشفرة. قد يرغب البعض في المقامرة من دون الكشف عن هويته، أو يرغب في إخفاء تداولاته عن البنك الذي يتعامل معه أو أنظمة الدولة. العملات المشفرة تسمح بذلك.

وإلى حين اعتماد العملات المشفرة على نطاق واسع في العالم، من المحتمل أن تبقى الألعاب المشفرة هواية للميسورين فقط.

 

ما الذي أحتاجه لألعاب التشفير؟

الشروع في اللعب بالعملات المشفرة سهل للغاية. كل ما تحتاجون له هو:

– محفظة للعملات المشفرة.

– حساب بموقع مقامرة يقدم ألعاب تشفير.

– جهاز الكتروني: هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر يمكن اللعب عليه.

إعداد المحفظة الالكترونية وحساب الألعاب أمران بسيطان نسبياً لأي مستخدم ويب متمرس، كما أن هناك الكثير من البرامج التعليمية الموجودة عبر الإنترنت للمساعدة.

قد يتمثل التحدي الوحيد الموجود في اختيار الجهاز الالكتروني الخاص بالألعاب، إذ تتطلب بعض الألعاب قوة حوسبة عالية الأداء لتعمل بشكل صحيح. وإذا كان عمر الهاتف الذكي أكثر من عام أو عامين، فقد تتأثر تجربة اللعب بسبب بطء الجهاز.

 

ما هي المخاطر؟

يتم التعامل بالعملات المشفرة خارج الأنظمة المصرفية التقليدية، مما يعني أنها معفاة أيضاً من خدمات الحماية التي تقدمها البنوك. وبالتالي، إذا قام أحد المتطفلين أو المتسللين باختراق حسابكم، تقوم معظم البنوك حول العالم بتقديم شكل من أشكال التأمين لضمان حماية الأموال.

ولكن إذا اقتحم أحد المتطفلين محفظة العملة المشفرة الخاصة بكم، فلا توجد هناك أي خدمة حماية أو أي طريقة لاسترداد الأموال المسروقة. يجب توخي الحذر الشديد لضمان حماية المحفظة وحسابات ألعاب التشفير الخاصة بكم بشكل صحيح، من الضياع أو السرقة.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الحماية التي يقدمها مزودو خدمات الألعاب المشفرة قد تكون محدودة للغاية. لذلك، من الجيد التحقق من شروط الخدمة بعناية شديدة لمعرفة ما إذا كانت تقدم أي تعويضات في حال تعرضت أنظمتها للاختراق من قبل المتسللين.

ان كان لديكم اي استفسار او سؤال الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات في اسفل الشاشة

للتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

CyberArabs عضو في:

للتبليغ

سجل في نشرتنا الشهرية

%d مدونون معجبون بهذه: